جمعية الحقوقيين المصريين
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
[b][color=green]شكرا[/

جمعية الحقوقيين المصريين

جمعية الحقوقيين المصريين
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاتحاد العام للجمعيات الاهليه وحكايته معانا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wael alsemary



ذكر عدد المساهمات : 5
نقاط التميز : 11
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/01/2010
العمر : 37
العمل/الترفيه : legal advisor

مُساهمةموضوع: الاتحاد العام للجمعيات الاهليه وحكايته معانا   الأربعاء فبراير 10, 2010 11:58 am

الاتحاد العام والتعديلات حول القانون 84 لسنة 2002
اثارت التعديلات القانونيه الموضوعه من قبل الاتحاد العم للجمعيات جدلا واسعا حول الطريقه المصاغه بها التعديلات وحول اللجمعيات المشاركه فى الموافقه على التعديلات .
حيث ان التعديلات الموضوعه من قبل الاتحاد العام لم ياخذ فيها راى الجمعيات الاهليه سوى على الموافقه عليها فقط دون السماح بوضع تعديلات او اضافة مواد او حذف منها اى شئ .
وقد عيب فى افتره الاخيره على الاتحاد العام للجمعيات الاهليه انه مرتما فى احضان الحكومه ولا يمثل مصلحة الجمعيات الاهليه .
وقد شارك فى الموافقه على التعديلات القانونيه الموضوعه للقانون جمعيات التنميه فقط دون مشاركه الجمعيات الحقوقيه الامر الذى يشوبه شوائب كثيره .
ولا نعيب فى هذا المقام على الجمعيات التنمويه فى هذا الامر ولكن كما بقول المثل ( ادى العيش لخبازه )
ولكن صاحب الفرن طمع فى الموضوع كله لوحده
واذا كان الامر كذلك فسوف يكون القانون الجديد اضافه الى القيود الموجوده الى الجمعيات وليس تخفيفا عنها .
واننى احذر الجمعيات من مغبة الانسياق وراء الشعارات التى سوف تودى بهم جميعا فى النهايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
magdy_ramlawy
Admin


ذكر عدد المساهمات : 54
نقاط التميز : 105
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/01/2010
العمر : 39
العمل/الترفيه : محامي حر

مُساهمةموضوع: رد: الاتحاد العام للجمعيات الاهليه وحكايته معانا   الخميس فبراير 11, 2010 6:31 pm


مشكور استاذ وائل علي التوضيح
ولكن كان يجب وضع راي الجمعيات في الاعتبار
حيث المفترض أنها المستفيدة الوحيدة من هذه التعديلات
للقانون الحالي الذي يسبب لها الكثير من المشاكل التي لا تنتهي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hokokeg.alafdal.net
ezatlawyer1



ذكر عدد المساهمات : 51
نقاط التميز : 109
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: الاتحاد العام للجمعيات الاهليه وحكايته معانا   السبت فبراير 20, 2010 10:26 pm

مشكور استاذ وائل علي التوضيح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاتحاد العام للجمعيات الاهليه وحكايته معانا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جمعية الحقوقيين المصريين :: المنتدي القانوني :: أقلام قانونية-
انتقل الى: